علان وظائف شاغرة في الدمام اليوم السبت 24-10-1434 , وظائف شاغرة بالدمام 31 اغسطس 2013
إعلان أسماء المعلمين المكلفين للتدريس الليلي في مراكز تعليم الكبار والمدارس المتوسطة والثانوية الليلية
أعلنت إدارة تعليم الكبار بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض أسماء المعلمين المرشحين للعمل في المراحل التعليمية الثلاث، وعددهم 653 معلما. وشدد مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد على ضرورة إبلاغ المرشحين وتمكينهم العمل في المدارس الموجهين لها، وقال إن من يتأخر لثلاثة أيام متواصلة سيتم الاستغناء عنه وإحلال بديل من قائمة الاحتياط.
وكشف مدير تعليم الكبار فهد بن ناصر الحقباني أن عدد المرشحين للمرحلة الابتدائية 214 معلما فيما بلغ عدد المعلمين المرشحين للمرحلتين المتوسطة والثانوية 439 مرشحا، مشيرا إلى أن انطلاقة الدراسة في تعليم الكبار يوم الأحد القادم تزامنا مع التعليم العام والتعليم العالي.
http://www.riyadhedu.gov.sa
========
التربية تعين (5558) معلمة على المستويين الرابع والخامس
أصدرت الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم قرارات تعيين 5558 معلمة، منهن 5358 معلمة على المستوى الخامس، و200 معلمة على المستوى الرابع، ممن تم ترشيحهن من وزارة الخدمة المدنية عبر نظام جدارة، وأنهين إجراءات المقابلات الشخصية في إدارات التربية والتعليم الأسبوع الماضي.
وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية بالوزارة المهندس محمد بن سعد الشثري أنه تم إبلاغ إدارات التربية والتعليم بقرارات التعيين وأسماء وبيانات المعينات لاستكمال إجراءات التوجيه والمباشرة للمدارس التي سيعملون فيها مع بداية العام الدراسي الجديد ، مؤكدا أهمية تسليم نتيجة الفحص الطبي ومطابقته مع المستندات الأصلية، ورفع مسوغات التعيين من قبل الإدارات وفق الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.
وشدد على ضرورة حصر من لم تتم مباشرتهن خلال 15 يوما من تاريخ إبلاغهن بهذا القرار للعمل على استكمال الإجراءات النظامية لتعيين بدلاء عنهن عبر وزارة الخدمة المدنية.
======
غرفة عنيزة تطرح 460 وظيفة في القطاع الخاص
تطرح غرفة عنيزة 460 وظيفة في القطاع الخاص, وتأتي الخطوة في اطار الدور الذي تضطلع به الغرفة في خدمة قطاع الأعمال ودعم الشباب، وسوف يتم تقديم طلبات التوظيف وإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين عند العاشرة صباح يوم الخميس 5 سبتمب…ر المقبل بقاعة الشيخ علي بن عبدالله التميمي بمقر الغرفة.
وقال الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بعنيزة أحمد بن محمد الحميدان: إن الغرفة تسعى بالتعاون مع الجهات المختصة لتوفير الكادر الوظيفي المؤهل لسوق العمل , من خلال توفير قاعدة بيانات واستجلاء الفرص للمؤسسات والشركات من جانب وطرحها أمام الشباب المتطلعين للوظيفة من جانب آخر ، وأكد الحميدان مواصلة الغرفة دعم قطاع الأعمال وتوفير الفرص الوظيفية للشباب والشابات
========
وظائف خدمة عملاء في شركة الزامل
اعلنت شركة الزامل عن وظائف شاغره في خدمة العملاء بالمدن التاليه الدمام ـ الخبر ـ الخفجي ـ جدة ـ تبوك ـ عنيزة ـ بريدة
ترسل السيرة الذاتيه على الإميل
mani@zamilco.com
ويرجى ذكر المنطقة المطلوبه .
نتمنى للجميع التوفيق ,,
========
وظائف في شركة بن لادن للمشاريع المستعجلة بالمدينة المنورة
اعلنت شركة بن لادن قطاع المشاريع المستعجلة وجود وظائف بمشاريع المدينة المنورة
بمسمى (عامل انتاج) المؤهلات المطلوبة : الثانوية /كفاءة/ ابتدائي / بدون شهادة
المميزات الوظيفية :
بدل سكن + بدل مواصلات +بدل اجازة +تامين طبي
بعد توقيع العقد يرسل الموظف الى مكة المكرمة في دورة لمدة شهرين مع السكن والاعاشة والنقل وبعد انتهائها يباشر
العمل في مشارع المدينة المنورة التابعة لشركة بن لادن
الراتب :-
ثانوي = 3860
كفاءة =3300
ابتدائي =3190
مكان التقديم المدينة المنورة /شركة بن لادن بجانب مستشفى الحرس الوطني الجديد مكتب السعودة والتدريب في الشركة.
التقديم يبدا يوم السبت القادم 24/10/1434هـ
الطلبات :-
1-صورة من بطاقة الاحوال
2- صورة من المؤهل
===========
وظائف شاغرة في الشركة المتحدة للتأمين التعاوني
تعلن الشركة المتحدة للتأمين التعاوني عن توفر فرص وظيفية شاغرة وفق التفاصيل الواردة بصحيفة الديرة ادناه :
مسمى الوظيفة :
مسؤولة خدمة عملاء .
مكان العمل :
مدينة جدة .
الشروط :
- أن تكون سعودية الجنسية
- إجادة اللغة الانجليزية .
- اجادة استخدام الحاسب الآلي .
المميزات :
- عروض مالية .
- بدل سكن .
- بدل مواصلات .
- تأمين طبي .
لتقديم شاهد الاعلان :
=========
غرفة الخرج تطرح 80 فرصة وظيفية
تطرح غرفة الخرج الاثنين المقبل 80 فرصة وظيفية أمام الشباب بالتعاون مع شركة المراعي، وذلك بمقر الغرفة الرئيس في مدينة السيح.
وأكد أمين عام الغرفة المهندس منصور بن حمود العماج، سعي الغرفة وفروعها لتلبية احتياجات سوق العمل من الكفاءات الوطنية الواعدة في مختلف التخصصات، والإسهام في توفير فرص العمل. وبين أن مركز التوظيف في غرفة الخرج يوفر خدمات تنظيم لقاءات التوظيف الموسعة، التي تتم من خلالها إتاحة الفرصة لمسؤول التوظيف بالمنشأة لمقابلة أكبر عدد ممكن من المرشحين المؤهلين، ومساعدة الراغبين في العمل للحصول على الأعمال المناسبة في منشآت القطاع الخاص.
========
وظائف شاغرة في شركة وطنية كبرى
تعلن شركة وطنية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها وذلك بحسب ماورد في صحيفة الديرة ادناة تحت مسمى:
محاسبين
الرجاء ارسال السيرة الذاتية على
فاكس جدة:
0126749488
فاكس الرياض:
0112920899
البريد الالكتروني :
ofisjed@alghunaim-stationery.com
=======
وظائف شاغرة في شركة ادوية كبرى
مطلوب لفرع شركة ادوية كبرى بمنطقة خميس مشيط عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها – لسعوديين فقط- وذلك بحسب ماورد في صحيفة الديرة ادناة تحت مسمى:
مساعد او فني صيدلية
سائقين تسليم طلبيات -ثانويه ومتوسطة-
حراس امن -متوسط او ابتدائي-
فاكس
0172207044
الايميل
khamis.applicant2013@yahoo.com
=========
غرفة الرياض: طرح 395 وظيفة للشباب والشابات للعمل بالقطاع الخاص
تدعو غرفة الرياض ممثلة في مركز التوظيف الراغبين من الجنسين للعمل في القطاع الخاص لإجراء المقابلات الشخصية لشغل 395 وظيفة في عدد من المجالات منها 289 وظيفة للشباب و106 وظائف للشابات، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر.
وأوضحت الغرفة أن المقابلات الخاصة بوظائف الشباب ستبدأ يوم الأحد أول سبتمبر حيث يتم بمقر شركة الموهبة الأولى الساعة العاشرة صباحا إجراء المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف تحت مسمى (تنفيذي مبيعات) للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها.
أما في يوم الاثنين 2 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 50 وظيفة في شركة أمنكو للحراسات الأمنية تحت مسمى (رجال أمن وسلامة) للحاصلين على الابتدائية أو ما فوقها، وستكون المقابلات بمقر الغرفة عند الساعة العاشرة صباحا، كما يتم في ذات اليوم بمقر الشركة الوطنية للمنتجات الطبية بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 20 وظيفة تحت مسمى (موظفي خط إنتاج) للحاصلين على الابتدائية أو ما فوقها، كما تجرى في نفس اليوم أيضا المقابلات الشخصية للحاصلين على الدبلوم أو ما فوقه لشغل 23 وظيفة تحت مسمى (فنيين ميكانيكا) في شركة عبدالله السيد للمقاولات وستكون المقابلات بمقر الشركة بعد الظهر.
وفي يوم الثلاثاء 3 سبتمبر ستجرى المقابلات الشخصية بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا لشغل 15 وظيفة في شركة المكاتب المحدودة للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها تحت مسمى (موظفي خطوط إنتاج مصنع)، كذلك يتم في نفس اليوم بعد الظهر إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 11 وظيفة تحت مسمى (فني صيدلة، فني أجهزة طبية، فني أشعة، فني مختبر) للحاصلين على الدبلوم أو ما فوقه للعمل في مستشفى الدكتور عبدالرحمن المشاري وستكون المقابلات بمقر المستشفى، وفي نفس اليوم بعد الظهر ستجرى المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 35 وظيفة تحت مسمى (أخصائي موارد بشرية، سكرتير، أخصائي سفر وسياحة) للحاصلين على الدبلوم أو ما فوقه للعمل في شركة الراشد للمقاولات وستكون المقابلات بمقر الشركة.
وفي يوم الأربعاء 4 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة في شركة بندة العزيزية بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها تحت مسمى (كاشير، مصفف، رجال أمن)، كما تجرى في نفس اليوم بعد الظهر المقابلات الشخصية بمقر مجموعة حماية الأمنية لشغل 30 وظيفة للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها تحت مسمى (رجال أمن وسلامة)، وتجرى في نفس اليوم كذلك بعد الظهر المقابلات الشخصية بمقر شركة خالد الظافر وإخوانه لشغل 20 وظيفة للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها تحت مسمى (تخليص جمركي، سكرتير، مندوب، محصل، خدمة عملاء).
وفي يوم الخميس 5 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 15 وظيفة في مصنع رامه للألمونيوم وستكون المقابلات بمقر الغرفة الساعة العاشرة صباحا للحاصلين على المتوسطة أو ما فوقها للعمل في وظيفة (موظفي خطوط إنتاج)، كما سيتم في نفس اليوم بعد الظهر بمقر شركة آليانز السعودي الفرنسي للتأمين إجراء المقابلات الشخصية لشغل 30 وظيفة للحاصلين على الثانوية أو ما فوقها تحت مسمى (مندوب مبيعات).
ومن جهة أخرى تبدأ مقابلات وظائف السيدات يوم الأحد أول سبتمبر حيث تجرى في هذا اليوم المقابلات الشخصية لشغل 4 وظائف في مشغل دار المتنبي وستكون الوظائف تحت مسمى (خياطات، كوفيرات) للحاصلات على الدبلوم أو ما فوقه وستجرى المقابلات بمقر الفرع النسائي بغرفة الرياض الساعة التاسعة صباحا، كما تجرى في هذا اليوم أيضا المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف في شركة ماكن الغذائية وستكون الوظائف تحت مسمى (عاملات نظافة) الابتدائية أو ما فوقها وستجرى المقابلات بمقر الفرع النسائي بغرفة الرياض الساعة التاسعة صباحا.
وفي يوم الاثنين 2 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية للسيدات الراغبات في شغل 30 وظيفة في شركة الشايع الدولية بمقر فرع السيدات بغرفة الرياض الساعة التاسعة صباحا للحاصلات على الابتدائية أو وما فوقها تحت مسمى (أخصائية مبيعات، مديرة معرض، مساعدة مديرة)، وفي يوم الثلاثاء 3 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 29 وظيفة في شركة اتحاد الخدمات المساندة تحت مسمى (رئيسة قسم، أخصائية استقدام، أرشيف، محاسبة، سكرتيرة، مشرفة، خدمة عملاء، مندوبة تسويق، محصلة، استقبال) للحاصلات على الثانوية أو ما فوقها وستكون المقابلات بمقر الفرع النسائي لغرفة الرياض الساعة التاسعة صباحا، وفي يوم الأربعاء 4 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 25 وظيفة في شركة نجمة المدائن تحت مسمى (محاسبة أجور، إدارية، مسوقة، موارد بشرية، مدخلة بيانات) للحاصلات على الثانوية أو ما فوقها وستكون المقابلات بمقر الفرع النسائي لغرفة الرياض الساعة التاسعة صباحا، وفي يوم الخميس 5 سبتمبر سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 8 وظائف في المركز الاستشاري للأسنان تحت مسمى (مسؤولة استقبال، مشرفة استقبال وعلاقات مرضى) للحاصلات على الثانوية أو ما فوقها وستكون المقابلات بمقر الفرع النسائي لغرفة الرياض الساعة التاسعة صباحا.
=========
وظيفة قيادية شاغرة في وكالة سيارات براتب 80 ألف
تعلن وكالة سيارات في منطقة الرياض عن توفر وظيفة مدير عام القسم القانوني بكالوريوس قانون + ١٠ سنوات
خبرة. الراتب ٨٠ الف ريال. HRcoordinate@gmail.com
=====
وزارة التربية تنهي مقابلة 5560 مرشحة للوظائف التعليمية
أنهت وكالة الوزارة للشؤون المدرسية بوزارة التربية والتعليم، إجراءات المقابلات الشخصية للمرشحات للوظائف التعليمية والبالغ عددهن 5560 مرشحة من إجمالي المرشحات اللاتي شغلن الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1434/1435هـ، المعلنة من قبل وزارة الخدمة المدنية وعددهن 5809 مرشحات.
أوضح ذلك وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد، الذي أشار إلى أن 249 مرشحة لم يحضرن للمقابلة الشخصية.
وأضاف أن جميع المجتازات للمقابلة تم تسليم بيانتهن للإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية لإصدار قرارات التعيين واستكمال إجراءات الترشيح والتوجيه للمدارس والذي من المتوقع أن يكون الأسبوع القادم.
ودعا المرشحات إلى التواصل المستمر وزيارة المواقع الإلكترونية لإدارات التربية والتعليم لمتابعة إجراءات التوزيع واستكمال آليات تنفيذ الإجراءات الخاصة بهن والتي منها الفحص الطبي.
واختتم آل فهيد تصريحه بالشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لدعمه لمسيرة التربية والتعليم في المملكة من أجل نهضة الوطن ورخاء المواطن، مثمنأ جهود منسوبي إدارات التربية والتعليم ومتمنيا للمرشحات حياة عملية موفقة.
: 31‏/08‏/2013