افضل واقوى مرهم او كريم لازالة الحبوب من الوجه والحفر والاماكن الغامقة البنى
سلام خواتي عزيزات طبعا بشرتي من فترة لاخرى تزداد بها حبوب شباب وبكثرة وتعبت من كثر استخدام الكريمات وغيرها

اخر شئ بالصدفة دعوت الله من قلبي اجد حل على الاقل لاكون بمظهر حسن لزوجي


واخيرا


جارتي بصدفة قالت لي لماذا لاتجربين كريم الذي يجربه جرانا الامريكي قلت ماهو قالت سوف اسالك لانه استخدمه ولاحظت اختفاء حب واثره

بعد سؤال وجدته واشتريته وجربته فقط هذا 2يوم عجيب واخفى لي حتى اثار حب يعمل كمزيل لحب شباب و مقشر للوجه اول يوم استخدمه على جميع امان حب وثاني يوم بالنها وانا في منزل استخدمته بطبقة خفيف على انفي ازال حتى رءوس سوداء

وجدته في سوبر ماركت سعره رخيص لدي 6$

ارجو ان تجربوه وتدعولي بان يقضي لي الله حاجتي

هذه صورة تفضلن هذا لاتسالوني عن بقيه من نفس ماركة لان به كثير من منتجات

لكن هذه هو



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وهذه هو كريم بعد فتح علبه لانكن لن تجدوه بدون هذه غلاف
هو كريم عصارة وبعد 5 دقائق من وضعه يجف في وجه مثل معجون اسنان عندما يكون خارج عصاره يجف


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
: 04‏/10‏/2013