الحل النهائى وافضل واقوى علاج لمرض السكرى فى وقت قصير 6 ايام بس
حصري لمنتدى سيدتي علاج قاطع للسكري في 6أيام


أخواتي الغاليات هذه الوصفة مجرّبة أعطيتها لأخت من المنتدى تعاني من السكري

وطلبت العون بغذاء أو أعشاب تقلل نسبة السكري
وعندما كنت بصدد قراءة موضوعها و إستشارتها تذكّرت بأني ومنذ يومين من ذلك التاريخ
كنت بصدد مشاهدة برنامج تلفزي للعلاج بالقرآن لشيخ معروف جدا بالعلاج بالقرآن والأعشاب
وكانت مفاجئة الحصة من الشيخ علاج قطعي لمرض السكري في 6 أيام
كتبت الوصفة وقلت في نفسي ممكن أقدر أفيد بها اي شخص محتاج لها
كتبت ردّي للأخت الغالية وأعطيتها الوصفة وكلّي ثقة بأنها ستشفى
لكني لم أتصوّر أن شفائها سيكون بهذه السرعة القصوى


تفاجئت بمراسلة هذه الاخت الغالية لي وهي في قمة الفرحة وعدم التصديق
وهي تقول يا أختي لقد شفيت تماما عملت تحاليل ونسبة السكري صارت عادية
فرحت كثيرا للاخت وقلت لازم أفيد بهذه الوصفة كل مريض سكري محتاج لها
أخواتي الغاليات أرجو من أي أخت لها قريب أوبعيد أو جار ............
أن تعطي هذه الوصفة فهي علاج قاطع ومجرب للسكري في 6 ايام تقريبا
وهذه هي الوصفة كما كتبتها للأخت:


يا حبيبتي لا تأسفي على شيء جبت لكي علاج من شيخ عراقي معروف بالعلاج بالقرآن
مرّ اول أمس في قناة الديار وأقسم أن هذا العلاج عالج به مرضى السكري نهائيا من المرض
فسّر الشيخ العلاقة بين السكري والكرسي وهي نفس الحروف
فعليكي قبل بدء شرب العلاج أن تقرئي آية الكرسي 6 مرات عدد حروفها و يا الله يا رحيم 321مرة على هذا العلاج:
100غ قمح+ 100 لبان مر+ 100غ شيح + 100غ حبة سوداء +50غ حلبة + 25غ ورق الغار تغلى 10 دقائق في الماء وتقرئي عليها آية الكرسي 6 مرات ويا الله يارحيم 321مرة وتصفيها وتشربينها على الريق وقبل الغذاء وقبل العشاء فنجان قهوة
وتضعين الباقي في الثلاجة حتى تخلص الكمية
وحللي معدل السكر وستتفاجئين بالنتيجة
أختي الغالية هذه الوصفة من شيخ معروف جدّا معالج بالقرآن الكريم توكّلي على الله وإستعمليها
هذه الوصفة من فم الشيخ إلى ورقي ثم إليكي
أسأل الله أن تفيدك
موفقة إن شاء الله وأدعو لكي بالشفاء العاجل


وهذه فرحة الاخت كما وردتني في إستراحة القسم فضفضة وبوح قسم أمراض النساء وتأخر الحمل)


من يوم ما ارسلتي لي على الخاص قررت انو اتوكل على الله واعمل الدواء كان عندي امل كبييييييييييييييييير في لله سبحانه وتعالى ارتح للدواء لانه فيه كلام لله اعملد الماء الكافي لاسبوع ومع الدعاء والصلاة افرحيلي يا اختي فافا انا لاقطعت الانسولين هده مدة 5ايام وبعمل تحليل وبلاقي انه مافي سكر ابدا ولله راحت كلمات التعبير بتمنى تفهمي قلبي شو بدو يقول لكي يدي بترجف ههههههههه

الحين بعمل رياضة ورجيم خاص وارتحت من وخز الابر مرتين في اليوم انا كثيييييييييييييييييير بشكر كانت نيتك صادقة معايا وانا امنت وربي ماخيبنا انا من اليوم بعتبرك اغلى صديقة بتمنى تقبليني يا اطيب قلب


أنا كتبت هذه التفاصيل حتى تصدقو بهذه الوصفة وتنشروووووووووووووووها لكل مستحق لها
وهي هدية مني لمنتديات سيدتي ولكل من تجرّع مرارة هذا المرض

ولا أطلب جزاء ولا شكورا إلا دعوة صادقة لي بالحمل في القريب العاجل

: 11‏/09‏/2013