تنبيت الشعر

1


مرحبااااااااااااااااااااااااا: )

انا بصراحة من سنتين اخذت خلطة لأحد الأخوات وجربتها وبصراحة النتيجة كانت
تطويل
تنعيم
قوة في الشعر
والمفاجاءة

تنبيت الشعر
بصراحة اذكر كانت الكوافيرة تقول شعرك وهو مبلل كأنه ضعيف بس وانا استشورة مره قوي
ولاحظت انا من مقدمة الراس الشعر نابت بس انا كسوله لما خلصت الخلطه ماسويت وحده ثانية بس ان شاء الله برجع واسويها

ياكثر هذرتي وبالأخير ماكتبت الخلطة
المهم
زيت انوب الهندي- زيت جوز الهند اللي علية نخله الأخضر مو باراشوت -زيت الخروع- زيت السمسم-زيت كاشير الاحمر الهندي اعتقد اسمه كذا -زيت زيتون-زيت اللوزللشعر
المهم اخلطيهم وتكون علبة القياس هي علبة انوب وزيتي شعرك وخليها مدة من اربع لست ساعات

دعواتكم لي



2

بخاخ أظن أسمه (منيدكسل ) او قريب من الاسم
موجود في صيدلية الدواء وسعره 99 ريال
وراح يوصف لك شامبو معاه وفيتامينات
والله بعد شهر تشوفين الشعر نابت من جديد في الفراغات
بس اهم شي المداومه عليه.


استشيروا الطبيب في هذي الوصفه


3

كيشوردهني مع زيت الزيتون


4


زيت الجيرجير داومت عليه شهر وشوي ونبت لي شعري بس اني تركته مدري ليه يمكن لقافه مني والله اني متضايقه من قل الشعررررررررررررررر
بس صدق زيت الجرجير تجربتني انا



5

هلا عزيزتي

انا من النوع اللي ماحب حركات الزيوت وهالخرابيط احب شيء عملي وبسرعه مفعوله

شعري خفيف من قدام رحت الدكتور وليد الغامدي في ادمه وكتب لي بخاخ ريجين 5% وشامبو فيشي بس عادي تقدرين ماتستخدمينه

وطلع الشعر بسرعه لكن يخلي جسمك كله شعر حواجبك تروع وكل شيء يخرع شنب وحواجب ويدين يعني تخرعين بس من تركته رجع صح مو مثل اول لكن يعتبر خفيف ع فكره انا عندي مشاكل في الدم وضعف يمكن كذا سببه

واستخدمت شيء خطييييييييييييييييييييييييير


هو السدر يوقف التساقط بشكل رهيب

دعواتك


6

كمينو موتو
.
الجرجير
.
الثوم
.



7

خلطه نوض وبس

مررره عمليه ونتائجها حلوه

سوي بحث عنها وبتلقيها


8


زيت الخروع ينبت الشعر بس بطئ عن تجربه



9

اولااااااااااااا قولو ماشاء الله وصلو على النبي اولااااااااااااااا انا حاطه موضوع علاج لجميع مشاكل الشعر
هذا اهمممممممممممممم شي بلعلاااج وبعد الله امبولات الجنسنج ومعاها فيتامينات للشعر يعني افضل فتامين للاننننننننننننننننن
من غير منافس بنتو جاررررررررررووووووووووووووووعه من جد والحمد لله بدا شعري يرجع زي اول وان شاء الله احسن وتركت الصبغااااااااااااااات ممممرررررررررررررررررررره
مع اني امووووووووووووووت عليها بس ماجابت لنا الا وجع الرااااس



10


عن تجربه ...............الحنه مع السدر +ماء مغلي البصل والثوم والاملج



11

زيت الخروع لمده شهرين

12

انا استعملت كبسولات كبد الحوت

والله نبتت شعر جديد وصفت بشرتي ونفخت خدودي

بصراحه اكثر من رائعه لي عليها اربع اشهر ونتائجها حلوه

وهي مكمل غذائي للجسم


13

من تجربه ,,, زيت جوز الهند الاخضر الي يجي بعلبع حديد وسعره 5 ريال


14

تحذيييييييييير

الي تبي تستخدم ( المينوكسيدل ) لا تكون حامل او تبي تحمل خلال السته الاشهر الي بعدها !!
في شك كبير انه يسبب تشوة للاجنه !!



15


الحلبة مع زيت عافية ... والحلبة بصفة عامة تنبت الشعر بس مع الاستمرار
االطريقة حلبة مطحونه مع زيت عافية ولـــ 10 ايام تكون في علبة في مكان مضلم وكل يوم نحرك العلبة وبعد الـ 10 ايام نبد الاستخدام ... ويارب يكتب لنا الشفاء
وكمان كبسولات من سمك القد "الي هي كبد الحوت" كويسة بس اعتقد الي حابة تحمل اوحامل ماتنفع تخدها بس مني متاكدة من المعلومة يعني الي متزوجة تسال الدكتور افضل ...
انتي جربي واذ حسيت ناسبتك استمري خاصة الحلبة انا مقتنعه فيها انة مالها اي اضرار


16

انا استخدمت كمينو موتو المسرع شهر بس وتركته وطلعلي شعر صغير بس ماداومت عليه لانه غالي شوي 0

17

الجرجير عن تجربه بينت نتيجته بعد شهر

يخلط الجرجير في الخلاط اضيفي شوية مويه مع الخلاط

بس ترى ينشف الشعر يبي لكم اذا جيتوا حطيتوه يتزيت الشعر بأي زيت


18


السلام عليكم
كل دول شعرهم مغلبهم
لا بس اضحك معاكم اكيد انا كمان مغلبنى ولا داخلة هنا ليه
انا من 3 شهور انضميت للتجمع فى المنتدى وبديت اهتم بشعرى
شوفو الاول عالجت التساقط بتونك سورسير وبعدين اتاكدت من التحاليل انه مفيش مشاكل صحية والحمد لله
وبعدين البرنامج استعملت مجموعة زيوت منقوع فيها حبة البركة وسد وحنة واضفت لهم كثيرة زى الجلى
استعمله مرتين فى الاسبوع واغسله بشامبو مخفف بمغلى الحلبة او اى اعشاب مفيدة المهم ما يكونش مركز علشان التساقط ما يرجعشتانى لان الشامبو سبب رئيسى فى التساقط وخفة الشعر
ومرة فى الاسبوع استعمل السدر معجون بمغلى بصل وثوم واضيف عليه شوية زيت من اللى بستعمله
النتيجة كانت ممتازة اول شهر بانت نعومة ولمعة وحيوية ودلوقتى بانت كمان الكثافة بس مفيش حاجة بسهولة لازم نواظب على العلاج لحد الشعر ما يتعافى وبعدين نخفف الاهتمام بس ما نهملش يعنى يكون اهتمام بسيط ويا رب اكون افدتكم زى ما استفدت كثير من المنتدى



19


الجرجير الاخضر أفرميه بعد ما تغسلينه جيدا وبعدين خذي منه مقدار ملعقة وملعقة من زيت الزيتون ونقطة من خل التفاح وقليل من حبة البركة المطحونة تدلكين بها فرون راسك وإذا تمتي وهي بشعرك يكون أفضل وبتشوفين النتيجة بنفسك وهذه أكيدة لاني أستخدمتها وأستخدمتها جارتي وهي كانت شبة صلعة والله أنها تكثف بشكل مش طبيعي تراها مو بس تكثف بعد تطول بسرعه


20

استعملت ا تونك سوسيربس محتاج طولت بال


وحده إستعملته لحد ماخلصت العلبه وماشاء الله الشعر كثررر يعني محتاج منا صبر وطولت بال



21

انا استخدمت دابر الاخضر تبع الهنود
من اول شهر نبت شعر جديد
طبعا هااي تجربتي


22

جربت زيت اسمه شعر الاميرة نبت لى شعر جديد من اول مره حطيته الفروة كلها تحكنى وبدا الشعر يطلع بعد ثلاثة اسابيع خصوصا المقدمة عندي فاضيه من الشعر



23

يسلمو علا طرح ذا الموضوع شكرا
انا تجربتي مع زيوت الاخت حور الجنان الزيوت الكثيره مره روعه اقسم بالله ان الشعر الصغير طلع وطوله تقريبا 2 سم مره نعومه وطول وتكثيف ولمعه الله يسلم قلبها ويشفيها ةيارب العالمين


24


اقطعي الثوم من النص وافركيه في الاماكن الفاضيه كل يوم واغسليه بعد 3 او4 ساعات ةهذا اسرع شي ينبت الشعر


25

الحننننننننننه انصحكم فيهاااااااااا طلعلتلي شعر حتى باذني


26





قصتي بااختصار مثل قصة كثيرات مثلي , كان شعري جميل جدا : طوييييييل و كثييييييير . وفجأه بدا يتساقط بشده وتنزل خصل منه .
لفيت على الدكاتره مافي حل .
التساقط مازال للان لكن اقل .
والمشكله العظيمه انه صار مليان فراغات وخفيف جدا . قصيته لكن باين انه خفيف وشكله يفشل .

في رحلتي لعلاجه : استخدمت فيتامينات , زيوت , انبولات , موية الثوم .
استخدمت منيوكسديل نبت شوية شعر بالمقدمه لكن طلع لي شيب كثير.

المشكله انه كل ماله يطيح وانا بعز شبابي والناس في المناسبات فاتحه شهورهم الا انا جامعته .

الحمد لله انا جميله لكن احس شعري يشوه ها الجمال ويكبرني بالعمر ويقسي ملامحي .
والله مقهوره مره والسنين مرت من يوم اصبت بالعين وكلمال شعري يزيد سوء


المهم قريت ها الوصفه واعجبتني اتمنى تجربوها لانها سهله جدا :

زيت الخردل قد قريت عنه معلومات كثيره شدتني جدا اشتريه

منها انه يكثف الشعر ويخليه زي شعر الاسد من الكثافه

وشريته وهو موغالييمكن بخمسه ريال فقط بس مشكلتي الكسل الحين ذكرتيني فيه .


وهذا سؤال في موقع اجنبي عن بقع صلع في الشعر من سنوات والادويه ساعدتها قليلا فقط وانهااستخدمت ثوم ونبت بعض الشعر ولكن موكل الصلع ؟

والجواب :اغلي كوب من زيت الخردل مع 4 ملاعق حنا . صفيه وضعيه في علبه . وسوي به مساج للبقع باانتظام



Question: I am suffering from bald patches in my hairs for the last so many years, I took so many medications but of little help. Kindly suggest some home remedy as the patch is growing bigger. I am desperate about its cure. I used garlic paste on it. Some hairs have grown on it but the patch is still there as the hairs are not growing on the full patch simultaneously.

Ans: Boil 1-cup mustard oil with 4-tablespoon henna leaves. Filter and bottle. Massage on the bald patches regularly or grind fenugreek seeds with water and apply on the head. Leave it for 30 -40 minutes before washing. This is very effective and to get good results must follow it daily.

تقدرين تسوين بحث وقوقل الحبيب يترجم لك بكل سهوله ويجيب لك المعلومات من كل حدب وصوب

---------------

ايضا خلطة حور الجنان الي فيها زيوت كثيره ناسبت عدة بنات و فيها زيت صغير ورخيص اسمه كيشوردهني ينبت وهو يمكن بخمسه ريال

بنات المهم التوكل على الله والاستعانه به والمداومه على الزيت المناسب

شوفوني شريت زيت الخردل وللان مرمي في الدولاب .


27

الجرجير يا بنات و عن تجربة ..................بس طبعا بالمداومة و هذا الشئ الصعب و خصوصا للمتزوجاااااااات


28

لاحد يستخدم الجرررررررررجير احرق شعررررررري وطيحه
طاح خصل ولا تبت استمريت اسبووع بغيت اصلع ياااااااااااه تووبه



29

ريجين وناس قالوا بعدين يتساقط بس انا ما لاحظة انه تساقط


30

زيت الخروع خيااااااااال
كنت استخدمه قبل ماتزوج وبعد الزواج صرت مااهتم بشعري وصار كل مااحد شاف شعري يقول شعرك اول احلى والحين رجعت له كل اسبوع مااحط اقل من مرتين واحط حنه واستخدم امبولات فيجي وسبراي ريجن والله شعري تحسن حيل وبدا ينبت ومقدمه شعري فيها منابت صغيره


31

حبوب منع الحمل ... اطحنيها و ذوبيها في الشامبو او الزيت الي تستخدميه
ينتبت الشعر ، عن تجربة اخواتي



32

بنت انا زيت الخروع والقرنفل نبتت حواجبي كثفتهم مررررررره الحين افكر احطهم لشعري



33


حبيت افيد الاخت التي تسال عن زيت ينبت الشعر ويطوله وينعمه في نفس الوقت رهيب بمعنى الكلمه وعن تجربه خلال شهر فقط رح تشوفين النتيجه والله شعري صار خيال بعد التقصف والافراط في الصبغات الحمدلله ارتحت من مشاكل الشعر اليكي الزيت وهو عباره عن اعشاب طبيعيه هند تلر والله على ماقول شهيد


34

والله انا استخدمت خلطه حور اللي فيها زيوت كثيروزيت فيتامين اي واستخدمت معه حبوب فيتامين هير فورملا وبعدشهر شفت شعر صغير طلع من قدام


35

زيت الجرجير عن التجربة بس الشعري يتساقط ماوقف التساقط


36

لا يوجد افضل من كبسولات فيتامين البيوتين لانبات الشعر وتكثيفة و منع التساقط نهائي بعد مرور ثلاثة اسابيع لن تجدي اي شعر يتساقط نهائي استشيري طبيب او صيدلي عن الجرعة المناسبة لكي..و ربي يوفقك انتي و جميع الاخوات..



37


السدر ثم السدر ثم السدرمطحون تخلطينه مثل الحنا يعني بيض وعسل وزبادي اي شي تبين واذا متعاجزه عليك بالسدر مع الماء خليه سايل مو مره وحطيه على شعرك وغطي راسك بكيس او بونيه وخليه ساعتين واغسليه بالمويه فقط لانك ما حطيتي معاه شي والافضل تنخلين (تنظفين )السدر من الاعواد الصغيره بقطعة شاش وممكن وانتي تحت الدش تمشطين شعرك بمشط خشب اسنانه واسعه وبلطف مو تقطعين الشعرتين اللي باقيه وبس



38

من تجربه ,,, زيت جوز الهند الاخضر الي يجي بعلبع حديد وسعره 5 ريال

39


والله هذا من واقع تجربة

استخدمت خلطة في النت(خلطة أحبه حيل)

ونبت شعري

اتوقع السر من المسمار(العويدي)

وسلامتك



40


انا جربت خلطه احدي الاخوات كاتبتها لاكن ناسيه اسم الي كاتبتها وبعد ما دري شفتها هنا او في مكان ثاني

عموما ادعولها بكل خير

الخلطه اجيب بصله متوسطه مقطعه مكعبات كبيره مع ثلاث فصوص ثوم مقطوعه بالنص وكاس ماء

اخليه على النار لما يصير الماء اصفر يعني ربع ساعه تقريبا او عشر دقايق

بعدين تجيبين ملعقتين سدر للشعر المتوسط كفايه تعجن بالماء بعد تصفيته وتترك للصباح ثم توضع على الشعر

وتترك لعدة ساعات ثلاث ساعات اقل شي ثم يغسل ممكن تظيفين ملعقه عسل مع الخلطه

تستعمل مرتين اسبوعيين وبعد شهر بتشوفون الشعر النابت من جديد

ادعولي بصلاح حالي وصلاح زوجي واولادي فضلا لا امرا


41


انا جربت هالخلطة ( المقصود اللي فوق هذي) مع الحنا وملعقة حلبة ومحلب وشوية سدر
واستمريت مرة في الاسبوع لمدة 4شهور

وطلع شعر كثيييييييييير بس الي الان ماطال

يبيلي استمر حتي تطول المنابت

وبالتوفيق


42

اي والله يا بنات كلنا بالهوى سوى
انا بعد طول ما انا ع النت ادور وابحث حق شيء ينبت الشعر واستخدمت اشياء واشياء والحمد لله اولا واخيرا انا استخدم ريجين 5% الحمد لله صار احسن ولغاية الان مستمره عليه بس النو بطيء جدا صار لي 11 شهرا وانا استخدمه ويوم بالاسبوع استخدم دابر آملا واحيانا الجرجير و***** الله نستفيد من الاخوات ومن تجاربهم والله يوفق الجميع
والله يشفينا اجمعين وينبت شعورنا ...اللهم آميييييييييييييييييييين



43

بنات ترى الثوم ينبت الشعر بس ريحته قويه في الشعر


44


زيت الجيرجير والخروع من العطار خيال للشعر ويطلع الشعر


45


زيت زيتون وعود ( قرنفل)

وحده شعرها كثافه روعه سألناها وهي طيوبه وعسل وقالت هالخلطه البسيطه

جربتها بين وقت ووقت يعني مو كل اسبوع لما اتذكر واحيانا ورا بعض

المهم طلعت لجيرانا قالت جارتي ما شالله شعرك متغير كنه كثران وصاير حلو ما شاءالله

وانا للحين في البدايه لي شهرين بس مو مداومه مره يعني هيك وهيك على حسب الفضاوه والمزاج

ايه وعلى فكره استخدم كل شهر او ثلاث اسابيع خلطة حنا الشيب اللي فيها كركديه وبعدها كتم وزبادي

وبس وانا حاسه ان فيه تحسن خفيف بس حلو بالنسبه للكسل اللي عندي لكن اللمعه روعه حيل اتوقع من الحنا

ادعوا لبنتي بالشفاء



46


أنا إستخدمت الثوم الطازج يقطع إلى نصفين و يفرك به مكان الفراغات و كمان كنت بأجيب الحنة و أخلط معاها بيضة كاملة و زبادي و عسل و ماء البصل و أي زيوت أنا عايزاها والللللللللللللللللللللللللله العظيم أنا شعري نبت من الأمام و كمان تقل بس ما وقفش التساقط وكمان طول شعري.و فيه كمان خلطة حمام كريم روعة للشعر و هي حمام كريم دوف الأزرق +حمام كريم بوناويل+حمام زيت توب5 بالثوم.


و هذا كل شىء.أرجو منكي الدعاء لي بالزوج الصالح و يكون الشخص اللي باتمناه




47


السدر

الجرجير


48

السلام عليكم يابنات
انا بعد ماولدت ومع الرضاعه شعري كله يتساقط وكان لين نهاية ظهري ورحت قصيته لين اكتافي وبديت ليه شهر استعمل
زيت الاكل عافيه +حلبه
اول شي اطحني الحلبه وحمصيها شوي وحطي عليها الزيت وخليها شوي على النار وبعدين حطيها في قاروره وحطيها في الشمس لمدة 10 ايام وبعدين استعمليها وكل ماتستعملين حمي الزيت شويه خليه دافي واستعمليه
وانا استعملتها كل يوم اكثر من 5 ساعات وبعدين اغسل شعري وازيته بدابر املا عشان يكسر ريحة الحلبه بس احط شويه
والله العظيم يابنات ان المنابت طلعت وشعري صار انعم بكثير من اول ووقف التساقط
وانا حبيت افيدكم

49

والله يا اختي انا كنت باطلع من المنتدى بس لقيت موضوعك وانا مجربه اشياء ممتازه ونفعت معاي والله على ما اقول شهيد

اولا المسمار ( القرنفل ) مع الزيت او الحناء ولكن سمعت انه يسود الشعر فتوقفت عنه ونتيجته روعه لتقوية الشعر

ملحوظه سمعت انه ينحط قبل الاستعمال بساعه وحده بس لانه يتفاعل والله اعلم

ثاني شي الثوم وانا استعمله مع الزيت واللي ماتبي تخلط تفتح فص الثوم وتفرك فيه فروة الراس لانه مطهر للفروه ومحفز للخلايا

ثالث شي الحلبه معروفه تكثر الشعر وانا استعملها مع الحناء بس لي مده متوقفه عنها لكن بارجع لها ان شاء الله

ودعواتكم لي بظهر الغيب جزاكم الله خير



50

اختى جربى خلطةالزيت الثوم والقرنفل واييييد فادتنى خصوصا الشعر اللى فى المقدمة


51

انا استخدمت شامبو حور الجنان الله يجزاها خير

وملاحظة ان فيه شعر صغير بالمقدمة طالع
الي هو
بيضة و ملعقتين عسل مع شامبو فرتكوز بالفواكه من ويلا يخلط مع بعض ويغسل الشعر به


52


هلا اختي
الماينوكسيدل
ابد مو كويس استعملته على مدار اربع شهور او اكثر طلع لي شعر في الوجه واضريت استعمل اليزر

بس انا حسيت ان قلته اولى

واللي في صيدلية الدواء تركيبه هم اللي مسوينه وانتبهي لاتاخذين التركيز 5% تراه للرجال هذاالي استعملته
فيه تركيز 2% اخف بس ماادري عن كفاءته

انا كنت استعمل شامبو السدر الايراني "صحت"

ونبت شعيرات فرحت فيهم بس يافرحه ماتمت يوم سمعت انو ........

53


الحنـــــه


54


انا ما قرات الى مكتوب بس احب اقول تجربتبي
ماشالله تبارك الله استفدت جدا من خلطه عملتها
عباره عن
ملعقه سدر
ملعقه حنه
ملعقه محلب
ملعقهمايونيز
وملقعه حلبه
وخلطتهم مع بعض ايوة وبصل او ثوم ل و انيهم بعد ازين
خلطتهم مع بعض
والله الذي لا اله الا هو
طلعلي شعر ونعومه وماشالله تبارك الرحمن طول
والشعر بكثره طلع ماشالله تبارك الرحمن
دعواتكم لي بشفاء والتوفيق في كل عمل اخطوه
بنات انا ما اكتب شي الا وانا مجربته
ماشالله بوقت قياسي يمكن شهر وشوي زاد شعري طوله سانتين تقريبا
واذكروا الله



55


والله العظيم جربت زيت لو شفتو شعري قبل ما استعملو كان خطوط في فروة الراس لكن الان الحمد الله شعري احسن من اول بعد ما استعملت زيت هند تلر من صيدلية البترجي سعره 180 ريالا انا عرفته عن طريق الدكتور عبدالباسط في قناة البدايه جربوه ودعواتكم



56


وانا منذ الصيف استعمل زيوتات أخلطتهم مع بعض والحمد لله ما عاد شعري يتساقط مثل السابق الزيوتات ز الزيتون الخروع اللوز املا الصبار الريحان القرنفل وما عاد جاف يعني عاجبتني هذه الزيوت



57


عن تجربه ترشوب ينبت ويخلي الشعر قوي والله الحمد الله خف تساقط شعري


58

والله ياخواتي انا استخدمت زيت برشوت الازرق حق بنت اخوي وطلع شعرها بس لاانسى ترى هي شعرها اصله خفيف يعني مافيه تساقط


59


انا قبل فتره فرد ت شعري وتساقط بشكل رهيب وبالصدفه قراءت في جريدة وسيط ملحق عكاظ عن خلطه اسمها خلطة فاطمه

فاشتريتها واستخدمتها وماشاء الله نبتتلي شعري بسرعه وبصوره ملحوظه اتمني اني اكون افدتكم



60


والله انا اكتب لكم عن تجربة شخصية لاني في احدى السنين اصبت بمرض التيفوئيد الله يعافيكم ورقدت بالفراش شهر ونص وحرارتي مانزلت ضلت على درجة 41 درجة وهذا سبب تساقط كامل للشعر حتى اني صلعت ولميت شعري المتساقط بكيس نايلون اتخيلوا المهم انا كتبت قبل فترة عن العلاج الي استخدمته وهو الليمون وزيت يشبه النفط او هو نفط وايضا استخدمت زيت الثوم شي مو طبيعي بأنبات الشعر وايضا البصل الصحيح يفرك بي فروة الرأس عجيب بأنبات الشعر انا كاتبة الموضوع بالتفصيل ردا على سؤال الاخت باقة من الورد والاخت مارلي



61


انانفس المشكله وصرفت لي الدكتوره زيت اسمه روتاج وماشاء الله تحسن رائع



62


خلطه حور الجنان

خلطه الحنا
بس انا ما حطيت حنا بس سدر


63


اختى احسن منتج حاليا والى هابين فية البنات هل ايام هو المنتج الصينى كمينوموتو ....انا اخذتة من الصيدلية مع شامبو ومنبت الشعر الحين صار لى عشرين يوم استخدمة واحس ان شعرى صار اقوى من اول حتى الفراغات الى فى مقدمة الراس نبتت والافرازات الدهنية والريحة اختفت نهائى ......واحس انة طول لانى كنت قاصتة بوى كت فوق احسة نزل وغطى بثلاثة اصابع


64


زيت خروع وزيت زيتون وقريت عليهم

وطلع شعر صغير



65

فيتامينات جي ان سي
يور هير
بيوتين
وسلامتتكم


66


انا حابة افيد ولا ابي غير دعوة ان الله يحفظ زوجي ويخلي عيالي المهم هي خلطة اخذتها من اخت من منتدانا الحبيب ما اذكر اسمها الله يحفظها : زيت زيتون +فص ثوم موحبة ثوم فص كامل مبشور+ بيالة مسمار مطحون ينقع مدة يومين ثم يستخدم بالاسبوع مرتين انا استبدلت الزيت زيتون بزيت النرجين والله الشاهد انه طلعت منابت وصار شعري نااااااااااعم وحيوية بشعري مو عادية روعة للعلم بعد ماتغسلين فية ريحة خفيفة بالاطراف الغسلة الثانية مافي ريحة بس لازم بخور وخمرية وسلامتكم.



67


الاس والجرجير والحلبه كلا على حده


68


انا بصراحة جديدة في المنتدى
وعسى افيدكم بشي
اول شي الشعر لما يكون مبلول لا تمشطينة
ثاني شي الشعر لما يكون مبلول لا تغطينة بالحجاب .. اصبري عليه او جففيه بس بدون ما تمشطينه يعني بالمجفف بس بدون مشط
ثالث شي اي زيت دافيء حطيه على فروة الراس ودلكيه بس شوي شوي عشان مايتكسر الشعر
بس الزيوت اللي مخلوطة لا تسخنينها بالنار بس حطي ماي حار في اناء وحطي الزيت عشان يسخنن شوي وبعدين دلكيه
وانا جربت بعض الزيوت
مثل الخروع مفيد وينبت الشعر
زيت الزيتون بعد ينبت الشعر
بس زيت انوب ممنوع تخلطينة مع اي زيت لانه يطيح الشعر وكفاية اذا بتستخدمينة في الليل والنهار غسليه على طول واستخدميه مرة او مرتين في الاسبوع لانه قوي
يابنات الشعر لا تغسلونه كل يوم بالشامبو .. كفاسة مرتين بالاسبوع
واللي متزوجة تستخدم شامبو خفيف او شامبو اطفال بس بكمية قليله



69


انا استخدمت حليب جوز الهند حق الاكل اللي في علب ومن رابع مره نبت شعر راسي احطه ربع ساعة او نص ساعه واكتم بكيس واشتغل او اسوي رياضه عشان يعرق وتفتح المسامات وبعدين اتروش واسوي حمام زيت وخلاص بس زوجي شاف الشعر من قدام قالي قصيتي شعرك وهو الشعر النابت صار كنه قصة . يابنات ادعولبنتي ربي يشفيها من الاكزيما


70

عيوني انا بعد كل ولادة بكم شهر يطيح شعري واستعمل أمبولات بلاسنتا تلاقينها في النهدي بعدها بشهرين يكون الشعر اللي نابت ظهر بشكل ملحوظ جدا انا ما استغنى عنها بصرااحه لا هي ولا فيتامينات الشعر اللي فيها زنك ولما اهملهم يرجع شعري يتساقط ويصير باهت


71

زيت الزيتون مع الثوم


72


[ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برجونه


استعملت ا تونك سوسيربس محتاج طولت بال


وحده إستعملته لحد ماخلصت العلبه وماشاء الله الشعر كثررر يعني محتاج منا صبر وطولت بال ]


روووعه الدواء وصفه لي دكتور بس ترا يبغاله متابعه طول وينبت الشعر


73

زيت النارجين مع الثوم والسدر


74

يالغلا عن تجربتي انا شخصيا والله يشهد اني جربت زيت جوز الهند مع الثوم قسم بالله نبت شعرات صغيره حتى اني ابتلشت فيها كيف استشورها وطريقته اخذتها من ذا المنتدى الاكثر من رائع وجزا الله من كتبتها كل خير وهي انك تجيبي العلبه الخضرا حقت زيت جوز الهند القديمه اللي اعتقد انها ب5 ريال وراس ثوم ودقيه وكتي الزيت في القدر وحطي الثوم وخليه ياخذ غليه وحده ولما يبرد صفيه وحطيه بقاروره واستخدميه بس بش نفس الوقت اللي تستخدميه كل يوم وخليه يوم بعد يوم


75


والله جربت منت للشعر من عند دكتور في جدة وفعلا رووعة كنت قربت للصلع

والحمد طلعلي شعر نابت



76

هير فيت يا بنات لا تستخدمون غير فيتامينات هير فيت شي مووووووووووو طبيعي ماشاء الله صار شعري كثيييييييف
انا نوعيه شعري كيرلي مع الفيتامينات صار نفس كثافة شعر ميريام فارس و انا لي الحين ما خلصت العلبه
بلا زيوت بلا حنه و خلطات.. غذي شعرج من الداخل بالفيتامينات راح يصير شعرج قوي و يطول بسرعه

بس لازم تستخدمونها يوميا بشكل منتظم يعني ما تقطعينها و لا يوم ابدااااااا

انا مستحيييييييييييل استغني عن هالفيتامينااااااات .. شعري وين كان و وين صار الحين صج فرق
اهلي و خواتي كلهم مستغربين من شعري و يسالوني شنو مسويه .. علمتهم عليه و الحين خواتي كلهم باديين يستخدمونه


يعيييييييييش هير فيت ^^



77

زيت كيشور دهني مع انوب


78

جوزالهند العلبه الحديد وتبشرين معاه 2 فص ثووووم واصبري عليه 3 شهور وان شاء الله بيطلع الشعر



79

توووووووووت رجعت


زيييييييييييييت الحيه ولاتفكرين بغيره

أقول لك بصراحه .. كنت أفرك بها مقدمة الرأس كل اسبوع
في البدايه ماطلع شي استخدمته لمده شهر ووقفت .....


بس ....


لما أطالع في المرايه ألاقي شعيرات صغيره كثيره ومنظرها حلووووو ومغطيه على الصلعه وقلت بس أكييد من هالزيت

ومره يوم كنت أتمشى في أرجاء البيت سحبتني امي وقالت وش سويتي بشعرك قطعتيه من قدام ؟؟؟
ضحكت قلت لها لااااااااا هذا شعر توه طالع بس امي ماصدقتني
أنا تعلمت شي من هالقصه .. لازم الاستمرااااار اذا ما استمريتي ماراح يطلع لك شي
اسفه على الاطاله وأبي دعوه منك ان ربي يطول شعري ويروح التلف


80

السلام عليكم ورحمت الله اهلين بكل البنات بقولكم حاجه سهله تنبت الشعر بفتره قصيره وانا مجربتهاا بنفسي هي جيبي حزمة جرجير طازج واغسليها وحطيها بالخلاط وحطي عليها كاسة مويا واخلطيهاا زين وبعدين حطيها بعلبه وحطي كوب زيت زيتون طبيعي واتركيها بالثلاجه يوم كامل ومن بكره استخدميها والله تشوفين الشعر بدا ينبت من جديد


81

الثوم افركي به راسك
او اطحنيه مع زبادي
ولي عوده ان شاء المولى


82

زيت anoop



83

بخاخ ريجين


84

عن تجربة زيت الخروع
طريقتي
اغمس عود ااذاان في الزيت
وافرك مكان الفررراغ لين يمتص البشرة الزيت
لحظت انة بدت تظهر شعيرات صغيرة مكان الفررراغ


85

تونك الزعتر مع المسمار


86

زيت الحية الاصلي شخصيا جربته روعة ما شاء الله بس اهم شئ المداومة


87


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع وعناد
بخاخ أظن أسمه (منيدكسل ) او قريب من الاسم
موجود في صيدلية الدواء وسعره 99 ريال
وراح يوصف لك شامبو معاه وفيتامينات
والله بعد شهر تشوفين الشعر نابت من جديد في الفراغات
بس اهم شي المداومه عليه
فعلا هذا الدواء رهيب


88


والله وعن تجربه جربت اخلط جرجير مع ثلاثه فصوص ثوم وصبار وبعدين اصفيهم واستخدم العصير وافرك به فروة راسي ثلاثه مرات بالأسبوع واخليه 4 ساعات نبت بس المشلكه الجرجير يجفف الشعر والحين استخدم نواة التمر مع عين الجمل واعجنهم بزيت الحبه السودة واحطه بس محل الفراغات يوميا والله يا بنات النتيجه حلوة بس اهم شي الصبر والمداومه


89

بخاخ (منيدكسل )صحيح ينبت الشعر لكن لازم تستخدميه طول عمرك لانو اذا تركتيه راح يتساقط شعرك وهذا الكلام مو كلامي انا
كل الناس اللي جربته والدكاتره نفسهم يقول هذا الكلام



90

ترشـــــــــــــــوب عجيــــــــــــــــب سحر وربي
الدكتور وصف الزيت لبنت خالتي لانها قربت تصلع من التساقط
وشريته انا واستعملته 6 مرات بس يوم وراء يوم شي عجيب الصلعه اللي ببداية شعري الحمد لله امتلت شعر صغير بفتره قياسيه يعني انا الحين لي 12 يوم تقريبا من استعمالي له
ادهن فروة الراس واسوي مساج خمس دقايق عاد انا اركز اكثر شي ع مقدمة الشعر لان التساقط واضح
بعدين امسح ع باقي شعري ومااكثر


: 20‏/09‏/2013