91

جربت زيت الفازلين
وربـي بعد كم يوم من الآسعمال راح تلاحظوآآ نبت شعر جديد بمقدمة الرأس
انا اسخدمه لي ولبناتي ,,
وبالتووفيق يارب ..


92

صراحه لي شهر ونص تقريبا ماحسبتها استعمل السدر كشامبو والحمدلله احس قدام في شعر صغييير يطلع انتبهت له
انا شعري عادي مو كثيييير ولا قللليييل ولانه جاف احط شامبو+زيت+سدر في مويه واغسل شعري عادي كانه شامبو وبس


93

زيت عافيه مع الحلبه


94


زيت كبد الحوت اضيفيه لأي زيت تستخدميه لشعرك

كمان الحلبه المطحونه مع الزيت ...تحطين الحلبه مع اي زيت وتخليها 10 ايام بعدين تستخدمين الزيت

هالوصفتين جربتها وتنبت الشعر


95


خلطه المشاغبه رووووووووووووعه

وخلطه حور الجنان كثافه في كثافه رووووووووعه بس تنشف الشعررررر


96


حبوب فيتامين سنتريوم من الصيدليه بعشره ريال
زيت الجرجير من عصاره ثقه لونه اخضر غامق وريحته جرجير طازج
الحنه السوداني او اي حنا نظيف ومعروف
انبولات الجنسنج
هذا اللي جربتهم وشفت نتيجه ملموسه بس بطيئه يعني اقل شي سنه او تسع شهور يوضع مع الاستمرار طبعا



97

الصبار الصبار ماشاء الله من جد حلو للتنبيت بس مشكلة معي نشف شعري


98

تبغين تشوفينة وهو ينبت عليك بالاهتما م
والمســـــــــــــــــاج لشعر هذي نصيحتي اقولها واكررها للي يبغى الشعر ينبت
المساج ثم المساج ثم المساج


99

خلطه المشاغبه رووووووووووووعه




100

جربي بخاخ الشعر../ هير جرو
2% للنساء
ممتاز..وعن تجربة
بتلاحظي شعرك ينبت من قدام
مابين اسبوعين آوثلاث
بس لازم تسويله مساج
حتى تمتصه المسامات
وفيه بعد حبوب عند آرمال
تاخذي منها حبتين باليوم
جداً جداً ممتازة
بس الله يعين على ريحتها
وبالتوفيق



101

كل بخاخات الصيدلية فاشلة اذا دخلت فيها مادة النيوكسيديل
ينبت الشعر و اذا تركتيه يطييييح

انا جربت عصير البصل والثوم ينبث
و كمان الحناء مع الحلبة و اكليل الجبل



102

وحدة من صديقات الوالدة تقول احط مع الشامبو حبوب الحمل تطحنها واتحطها والله تورينا شعر بنتها عمرها 10 سنين في شعر كثييييييير صغير مرررررة نابت ماشاءالله تبارك الله الله لايضرها والام نفس الشي وناس تعرفهم صديقة امي تقول نبت شعر صغير كنه ثيل ماشاءالله وجربت بشعري ماطلع شييمكن في ناس يناسبهم وناس لا وماادري عن اضرارها للامانه
اللي جربت تسدح لنا النتيجة
وارجع واقول ترا ماادري عن اضرارها


103

السدر تعجنه مع خلاصة الصبار+بذور البرسيم
زيت القطران
ملعقة سدر تضاف الي قاروة الشامبو


104

الجرجيير مررا مفييد ينببت الامااكن الفااضية
عن طرييق اكلوو


105



106

زيت براشوت استخدمته اللي صناعته هنديه والله طلع لي شعر بكثره حتى لما ارفع كل شعري اشوف شعر توه نابت كثير


107

زيت انوب وكيشور وزيت جوز الهند العلبة البنفسجية مع شوى فيتامين e يوم ورا يوم
هذى بالنسبة للزيوت
السدر مع صفار بيضتين وشوى روب وعسل وشوى زيت لان السدر ينشف الشعر مع شوى عشبة الاس وتعجنينهم وتحطينهم ثلاث مرات فى الاسبوع اما اذا كنتى عجازة فكل جمعة سويها و********* نتايجه حلوة
ولاتنسينا من الدعاء


108

السدر.. استخدمته شهرين ونص بس ونبت لي شعري وطوله

بس عيبه إنه متعب في الغسل لأن يصير مثل التراب

وزيت الخروع صار لي أسبوعين أستخدمه سمعت إنه ممتاااااز للتنبيت والتكثيف وأخلطه مع جوز الهند


109

طيب انا جربت شامبو ميتال مع تونيك الجنسنج واعشاب انا اخلطه وبانت نتيجه مرضيه وطلع لي شعر صغير الحمدلله رب العالمين


110

خلطة ام الوليد نزلت موضوعها هنا


111

زيت الفازلين ينبت


112

اخذي راسين موفصين لاحضي راسين ثوم وافرميه ناعم ثم حطيه في زبديه وصبي عليه زيت زيتون موشرط يكون الزيت اصلي صبيه لين يغطي الثوم 2سنتمتر وخليه 3دقايق ثم حطيه على شعرك على الفروه افركيهه ثم على الشعر كله لازم تحطين الثوم على شعرك غطيه بكيسه وخليه من اليل لين الصبح او من الصبح لين الليل ثم غسلي شعرك بالشمبو مرتين وبخريه عشان الريحه بس لاتخافين الريحه تروح اذا غسلتيه وتحطينه 3مرات في الاسبوع وصدقيني بعد شهر بتشوفين الشعر الصغير نابت وبعد4شهور بتدخلين المنتدى تدورين على شي يخفف نمو شعر الراس


113

انا بنتي من ولادته وشعره خفيف
5سنوات الله يحفظها
واستعملت زيت الحلبه من وادي النحل
3 شهور والحين طلع لها
شعر صغير من قدام الحمد لله بدى يطول
دعواتكم لي بتيسير ولادتي


114

تونيك السورسير


115

خلطة سمن شوكة وملعقة اللي هنا بالمنتدى و تونيك فازلين

والسدر بعد رووووعة وطريقتة ولا أسهل .. خلي عندك قارورة موية فاضية بالحمام ( أكرمكم الله )

ولما تجي تغسلي شعرك حطي بالعلبة ملعقة سدر وعبيها موية وصبي شوي شامبو وخليها شوي بعدين أغسلي شعرك فيها



117

حبيبتي عندك خلطة السدر وموية البصل والثوم وزيت خروع حلوووووووووووه جربيها


118

السدر والكتيرا


119

زيت كيشورد مع زيت جوز الهند يكثثثف الشعر


120

انا استخدمت زيت جوز الهند الحديد مع علبه زيت خروع مع حزمه جرجير مع راس ثوم كامل في الخلاط بعدين اتركها بعلبه كم ساعه واصفيها واخذ الزيت والله من جوى في شعر بطول 5سم يعني ينبت ويطول بسرعه والكوفيروة لما رحت ابيها تقص لي الفراوله مستغربه تقولي انتي قصيتي شعرك عند احد غيري قلتلها لا قالت من جوى منتف في احد لاعب فيه
قلت لا هذا شعر جديد والله فتحت فمها طبعا انا شعري مو طويل ولا وااو بس مع هالخلطه والحناء والله تحسن وحسيته صحي وهذا اهم عندي من الطول


121

زيت حبة البركة اللي هو زيت حبة السوادء


122

خلطة السدر مع مغلي البصل والثوم
: 20‏/09‏/2013