اهداف مباراة النصر 4-1 النهضة اليوم 14-9-2013
14-9-2013 , ملخص المباراة , مباراة , اليوم , السبت 14/9/2013 , النشر , النهضة , اهداف , يوتيوب الاهداف , دوري عبد اللطيف جميل , دوري عبداللطيف جميل , نتيجة المباراة

اهداف مباراة النصر 4-1 النهضة اليوم 14-9-2013
اهداف مباراة النصر النهضة اليوم



أهداف مباراة النصر والنهضة 4-1 I الجولة 3 دوري عبداللطيف جميل HD




عمق النصر أحزان ضيفه النهضة ، دك شباكه برباعية جديدة ،رفع بها رصيد الأهداف التي استقبلتها شباك النهضة بعد ثلاث مباريات إلى عشرة اهداف ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الشبت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، في ختام الجولة الثالثة لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وانتظر النصر حتى الدقيقة 43 من الشوط الاول ليفتتح التسجيل عن طريق محترفه البرازيلي إيفرتون ، وانتهى الشوط الاول بهذا الهدف، وفي الشوط الثاني يضيف النصر ثلاثة اهداف مع الرأفة عن طريق ألتون وجيزاوي وعمر هوساوي ، فيما سجل هدف النهضة الهدف الشرفي عن طريق البديل جاسم الحمدان.

بداية متوقعة للنهضة، الذي جاء من الدمام إلى الرياض بثا عن نقطة ، ففضل الروماني إيلي بيلاتشي الاعتماد على دفاع المنطقة منذ اللحظة الأولى .

بينما النصر الذي يلعب من أجل النقاط الثلاث النقاط في كل مباراة ، فدفع بتشكيلة يغلب عليها عناصر الهجوم ، بدخول البرازيليين ألتون وأيفرتون ومعهما عبد الرحيم جيزاوي ، ومن خلفهم يحيى الشهري، مع مساندة ظهيري الجنب للهجوم النصراوي عن طريق خالد الغامدي في اليمين وحسين عبد الغني في اليسار.

اتسم اللعب النصراوي بالبطء، والإفراط في التمرير العرضي ، بسبب تكتل لاعبي النهضة ، ولم تشكل تحركات عبد الحليم العمودي أو رينان دي سيلفا أي خطورة على مرمى النصر .

حرك كارينيو من خارج الخطوط لاعبه عبد الرحيم جيزاوي من جهة اليسار إلى اليمين ، بعد أن كان وجوده في الجهة اليسرى يعرقل من تقدم حسين عبد الغني في الهجوم.

واحتاج النصر للانتظار حتى الدقيقة 43 ليسجل اولى اهداف المباراة، عن طريق لاعبه إيفرتون، بعد أن استفاد حسين عبد الغني من المساحة الخالية امامه، وانطلق بالكرة، ويرسلها عرضية إلى إيفرتون ليسجل اول اهداف المباراة لينتهي هذا بهذا الهدف.

شدد النصر من ضغطه مع بداية الشوط الثاني ، مع احتفاظ النهضة بحرصه الدفاعي، ويضيف عبد الرحيم جيزاوي الهدف الثاني في الدقيقة 55 ، ويفرض النصر بعدها سيطرة كاملة في الشوط الثاني بعد إجراء عددا من التغيرات بنزول الثلاثي محمد نور ومحمد السهلاوي والبرازيلي باستوس، ويضيف هدفين عن طريق إلتون ورأسية عمر الهوساوي ليرفع النتيجة إلى أربعة اهداف.

وضح في الشوط الثاني الفارق الفني الواضح بين الفريقين على مستوى اللاعب الجماعي من ناحية وكذلك على مستوى مهارات اللاعبين ، فكان النصر الأفضل من كل الوجوه، وكان بإمكان لاعبيه مضاعفة النتيجة لتكون قياسية ، لكنهم اطمأنوا إلى النتيجة.

وفيما كانت المباراة تتجه لنهايتها ، يسجل جاسم الحمدان هدفا شرفيا للنهضة لتنتهي المباراة بفوز النصر 4-1.


: 15‏/09‏/2013